تبارك الرحمن اتكلم عن التعامل ولا عن الدقه و التصميم ولا عن الاسعار الجباره ؟ تعبتهم معي مره خدمة العملاء ورغم ذلك متعاونين و اسلوبهم جميل و راقي و المندوب و اللي يركبون نفس الشي و صبورين مره مو اخر تعامل بإذن الله
مزنه
حنان مساعد
كل شي حلو نفس طلب
امل الخويطر
بصراحه شكرا لكم والتغليف ممتاز والشغل حلو ونظيف
غالية الثبيتي
رائع جداً و من افخم المتاجر عجبني جوده المنتج واسعار مميزه
دائما راح اتعامل معاكم 👍🏻🌀
عاليه العلياني
المفرش خيال ويستاهل كل ريال ، ناعم زي الغيمه
نجلاء الفهد
شكرا لكم صدق اسم على مسمى سدير يبهر العين⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️